31‏/05‏/2021

تحميل تطبيق OBDeleven Car Diagnostics للاندرويد

تحميل تطبيق OBDeleven Car Diagnostics للاندرويد

إذا كنت تمتلك سيارة وتبحث عن تطبيق يتيح لك الاتصال بسهولة بالسيارة وتتبع جميع الأنظمة وتنشيط وظائف الراحة المختلفة ، فإن OBDeleven Car Diagnostic هو الخيار الأفضل لك. حسنت التكنولوجيا سياراتنا وغيرت طريقة تواصلنا معها ، مما تطلب استخدام معدات متطورة لفهم متطلبات سياراتنا. وهنا يأتي دور هذه الأداة الرائعة. دعنا نتحرى هذا التطبيق معًا!

تشخيص السيارات OBDeleven

تطبيق سهل الاستخدام لفهم سيارتك وتحسينها ، بما في ذلك القدرة على تشخيص رموز الأعطال وقراءتها ومسحها وتبادلها ، وبرمجة نظام السيارة وتتبعه ، وضبط وظائف السيارة وفتحها ، وغير ذلك الكثير. مع الاستخدام البسيط ، ما عليك سوى تنزيل التطبيق ، وتوصيل جهاز OBDeleven بمنفذ OBDII ، والوصول إلى سيارتك من خلال نظام التشغيل Android OS ؛ يمكنك تجربة هذا التطبيق على الفور. يعمل جهاز Bluetooth الذكي مع برنامج السيارة المستند إلى السحابة والذي يوفر وظائف نظام تشخيص احترافي لتزويدك بمعلومات حول سيارتك.

يتوفر OBDeleven Car Diagnostic لنظام Android 5.0 والإصدارات الأحدث ويتم التعرف عليه وتنزيله بواسطة عدد كبير من الأشخاص ، وهو أمر مهم للغاية. تطبيق يتيح للناس التواصل مع السيارة حرفياً ويترجم جميع الألغاز بينك وبين سيارتك وصديق سيرافقك على وجه التحديد على جميع الطرق ، وهو أمر مهم للغاية لجميع المقاصد والأغراض.


OBDeleven Car Diagnostic OBDeleven Car Diagnostic

المهام

يحتوي التطبيق على الوظائف الأساسية لعشاق السيارات للتفاعل مع سياراتهم والوظائف الإضافية لتوفير تجربة مستخدم أفضل. الوظائف القياسية التي يحتوي عليها التطبيق مثل التعرف التلقائي على السيارة عن طريق PIN ؛ قراءة ومسح رموز مشاكل التشخيص ؛ قراءة المعلومات حول وحدة التحكم ؛ مشاركة سجلات بيانات التشخيص عبر البريد الإلكتروني ؛ مراقبة حالة رقم التعريف الشخصي ؛ تاريخ السيارة المتصل أمتار. ابحث عن رموز المحرك والجهاز والأعطال.


مع وظائف إضافية ، ما عليك سوى النقر فوق التطبيق ؛ ستستمتع على الفور بأفضل فائدة للتطبيق. لقد كتبت تشخيصات السيارة OBDeleven الرمز نيابة عنك! قم بتمكين أو تعطيل الوظائف في السيارة باستخدام وظائف التشفير بنقرة واحدة للمستخدمين العاديين دون الحاجة إلى معرفة إضافية. هناك العديد من التطبيقات المختلفة المتاحة للمركبات المختلفة ، ويمكنك الشراء باستخدام رصيد داخل التطبيق. يعتمد توفر التطبيقات بنقرة واحدة على الجهاز الموجود في السيارة.


ميزات السباق وميزات أخرى لا حصر لها

إذا كنت خبيرًا في السيارات ، فقد أعد التطبيق أيضًا وظائفه الخاصة ، مثل رمز خطأ إطار التجميد ؛ تحقق من الإخراج وحدة التحكم الفرعية للمعلومات والتشفير ؛ قائمة تكوينات البوابة ؛ تغيير خدمة التشخيص ؛ تاريخ برمجة السيارات والنسخ الاحتياطي ؛ إعادة تعيين وحدة التحكم (UDS) والبرمجة وسجل النسخ الاحتياطي والعديد من الميزات الرائعة الأخرى في انتظارك لاكتشافها.


برنامج تشخيص رسمي ومرخص قائم على السحابة يتم تحديثه باستمرار بميزات جديدة. في هذا التطبيق على وجه الخصوص ، تم تطوير أكثر من 1000 تطبيق فريد وتصنيفها في الأدوات الثلاثة الأكثر فائدة لسيارتك: ورشة العمل والمغذي والتعديلات. مع ورشة العمل ، يمكنك إعادة ضبط مصابيح الصيانة والفحص. يمكنك أيضًا إجراء تعديلات إضافية على السيارة بعد التثبيت في قسم الترقية. على وجه التحديد ، قم بضبط وتنشيط وظائف الراحة المختلفة للسيارة وفقًا لاحتياجاتك.

التقييم العام

تشخيص السيارة OBDeleven هو أفضل أداة لك ولسيارتك. مع أكثر من مليون عملية تنزيل على Google Play ، اكتسب التطبيق سمعة طيبة للمستخدمين بتقييمات تزيد عن 4 نجوم وتلقى عددًا لا يحصى من الثناء والمساهمات الإيجابية للتطبيق. يعد هذا أيضًا سببًا مفهومًا عندما يكون التطبيق متوقعًا ، ويتم البحث عنه في منتديات التطبيق عندما يمنح المستخدمين أفضل تجربة ممكنة.

يستخدم النظام قاعدة بيانات عبر الإنترنت ، لذلك يتطلب التطبيق أن يكون لديك اتصال دائم بالإنترنت للعمل بسرعة وسلاسة. التطبيق مجاني تمامًا ؛ إذا كنت ترغب في المساهمة في منشئ التطبيق أو ترغب في تقديم أفضل الميزات إلى سيارتك 

تحميل تطبيق OBDeleven Car Diagnostics

إغلاق التعليقات