31‏/05‏/2021

تحميل لعبة Warhammer 40,000: Lost Crusade للاندرويد مجانا

تحميل لعبة Warhammer 40,000: Lost Crusade للاندرويد مجانا

 Warhammer 40،000: Lost Crusade هي لعبة إستراتيجية ذات طريقة لعب جذابة حيث ستستكشف عالمًا شاسعًا على متن سفينة فضاء ساحرة المظهر. سوف تعتني بقاعدتك وتبني الأشياء الضرورية. بالإضافة إلى ذلك ، تعد الحملات دائمًا عنصرًا أساسيًا في طريقة اللعب ، وستحتاج إلى الكثير من القوة لإكمالها جيدًا. إذن فهذه لعبة تسليك بطريقة ممتعة.

مطرقة الحرب 40000: الحملة الصليبية المفقودة


تجربة زجاج الكون

تمنحك اللعبة بيئة أكثر إثارة وفريدة من نوعها ستثير إعجاب أي لاعب لأول مرة. في هذه اللعبة ، سترى سفن فضائية وأسلحة متطورة وتصميمات بيئية جميلة. ستقضي الكثير من الوقت في اكتشاف ما يجري داخل هذه البيئة ، وكل واحدة جديدة ستجلب لك تجربة مثيرة.


ستكون قادرًا على الذهاب إلى العديد من الأماكن المختلفة ، ولكل منها خصائصه ، مثل قاعدتك التي تحتوي على العديد من القوات والمعدات أو بيئات الحملة المليئة دائمًا بالأعداء الأجانب. لذلك ، ستكون هناك دائمًا تحديات سيأخذ اللاعبون الوقت الكافي لاكتشافها والتغلب عليها. في الوقت نفسه ، تأكد من قضاء بعض الوقت في تجربة آليات اللعبة حتى تتمكن من بناء قاعدة أكثر حداثة.


مطرقة الحرب 40000: الحملة الصليبية المفقودة

كما هو الحال في العديد من الألعاب الإستراتيجية الأخرى ، سيكون لديك قاعدة على شكل مركبة فضائية يمكنك من خلالها بناء العديد من الأشياء عليها. لذلك ، يمكن أن ترضي أي لاعب يحب خيال الفضاء. أيضًا ، ستتمكن بسهولة من رؤية ما يحدث هناك وستكون قادرًا على تحديث ما تريد وفقًا لمواردك. لذا فهذه مهمة بسيطة يمكن لأي شخص القيام بها ، ولكنها تتطلب حسابات محددة.


بناء وتحسين المرافق

كل مبنى له وظيفته التي يجب أن تأخذها في الاعتبار. في الوقت نفسه ، يكلف كل شخص نفسه قدرًا معينًا من المواد التي سيتعين عليك العناية بها ، وأي نشاط يستهلك الموارد. إن استهلاك الموارد ليس شيئًا جديدًا ، وعندما تبدأ في تجربة اللعبة ، ستتلقى العديد من الأنشطة المتعلقة بهذه الموارد. في الوقت نفسه ، سيكون لبعض المباني وظيفة إنتاج بمرور الوقت وستحتاج إلى التركيز عليها. ومع ذلك ، فإن البناء في هذه اللعبة بسيط تمامًا لأنه إذا كنت بحاجة إلى موارد كافية ، فستتمكن من الإنشاء ، وبعد بضع دقائق ، سيكتمل العمل.


مطرقة الحرب 40000: الحملة الصليبية المفقودة


إذا كنت مبتدئًا في التجربة ولم تكن على دراية بما يحدث في اللعبة ، فإن إحدى الطرق التي يمكن أن تساعدك في تجربة مهام هذه اللعبة. على وجه التحديد ، سيكون لديك نظام مهام يتم فيه تسجيل متطلبات معينة يجب عليك الوفاء بها. أيضًا ، إذا كنت لا تعرف أي شيء متعلق بالمهمة ، فيمكنك الضغط على الزر Go ليتم توجيهك مباشرةً إلى المكان المتعلق بالمهمة التي تريد تنفيذها.


استخدم الأبطال للقهر

بالإضافة إلى بناء القواعد ، هناك آلية أخرى لن تتجاهلها وهي القتال على بعض الكواكب. بمعنى آخر ، إنها تأخذ أبطالك إلى المكان الذي يحتاجون فيه لقهر العدو وهزيمته. في بداية عملية الفتح ، يمكنك اختيار البطل الذي ستستخدمه هذه المرة. علاوة على ذلك ، فإن بناء جيش لدعم البطل يعد أيضًا عاملاً أساسيًا يجب على اللاعبين الانتباه إليه. إن وجود جيش لدعمه أمر ضروري دائمًا لأنه سيساعد البطل على تجنب الهجمات ضد العديد من الأعداء المختلفين. ولكن في نفس الوقت ، فإن تعبئة القوات الداعمة تحتاج دائمًا أيضًا إلى شريط طاقة أخضر محدد يمكن ملاحظته بسهولة. خلال اللعبة ، من الصعب على اللاعبين تجاهل ما يحدث في المباراة والاستفادة القصوى من قوة بطلهم.

مطرقة الحرب 40000: الحملة الصليبية المفقودة

عادة ما يتمتع هؤلاء الأبطال بقدر معين من الصحة مشابه لقوات الدعم ولديهم هجمات خاصة. عندما يفيون بالمتطلبات ، يمكنهم تنشيط القدرة من خلال النقر على صورة البطل واختيار المنطقة التي تتسبب في الضرر المقابل. لذلك سيكون هذا عنصرًا سيحتاج اللاعبون إلى استخدامه بحكمة في الظروف الصعبة لإنقاذ البطل.


اكتسب قوتك لمواجهة التحديات

لعبة Warhammer 40،000: Lost Crusade لها نهجها في أسلوب اللعب البسيط ، لكن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً لتطوير قوة القاعدة والبطل. يمكنك استدعاءهم من خلال آلية gacha البطل ، ولكن هذه فقط الخطوة الأولى. بعد ذلك ، تحتاج إلى تحسين قوتها بحيث تستمر لفترة أطول في المعركة ، وهذه نقطة ضرورية إذا كنت ترغب في إكمال الكثير من الحملات على الكواكب الأخرى.

تحميل لعبة Warhammer 40,000: Lost Crusade للاندرويد

تحميل لعبة Warhammer 40,000: Lost Crusade

إغلاق التعليقات