20‏/06‏/2021

تحميل برنامج Hushed مهكر

تحميل برنامج Hushed مهكر

 Hushed مهكرة يوفر هذا التطبيق للمستخدم القدرة على ربط عدة أرقام هواتف خاصة بجهاز  الخاص به. باستخدام تطبيق Hushed مهكر ، يمكن إجراء المكالمات الهاتفية وحتى الرسائل النصية لأي شخص بغض النظر عن موقع المستخدم.

 

تحميل برنامج Hushed مهكر

Hushed مهكر مخصص بشكل أساسي للمستخدمين الذين يرغبون في الحفاظ على خصوصيتهم. أثناء إجراء مكالمة هاتفية أو إرسال رسالة نصية باستخدام التطبيق ، يتم إخفاء رقم هاتفك الفعلي ، ويتم إصدار رقم يمكن التخلص منه. يُعرف هذا الرقم القابل للتصرف أيضًا باسم الرقم". إنها مسرحية كلمة بارعة.

 

يمكنك الوصول إلى أرقام من أكثر من 60 دولة ، بعضها من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإسبانيا وكندا والمكسيك وفرنسا واليونان وإستونيا وغيرها الكثير. Hushed مهكر سهل الاستخدام وآمن وآمن. لا يتم الكشف عن رقم الهاتف الفعلي للمستخدم مطلقًا وبالتأكيد لا يمكن إرجاعه إلى الرقم الحقيقي. هذا الرقم القابل للتصرف أو مهكر يشبه القناع. هذا القناع يبقيك مجهول الهوية. هذا التطبيق رائع للحفاظ على العمل والحياة الشخصية منفصلين. يمكن مشاركة رقم  مهكر الخاص بك مع مستخدمين آخرين دون الكشف عن رقمك الفعلي.

 تنزيل برنامج Hushed مهكر

يمكنك إجراء مكالمات صوتية وإرسال رسائل نصية ورسائل فيديو مدمجة جميعها مع التشفير من طرف إلى طرف. هناك ميزة تُعرف باسم Hushed مهكر Messenger حيث يمكنك من خلالها إنشاء محادثات جماعية وإجراء محادثات مع عدة مستخدمين. مرة أخرى ، كل هذه الأشياء مشفرة وخاصة. للإضافة إلى الخصوصية ، توجد ميزة قفل PIN بحيث لا يمكن لأي مستخدم الوصول مرة أخرى إلى نشاطك داخل التطبيق. تتم إزالة جميع الرسائل والصور التي يتم إرسالها أو استلامها تلقائيًا. يمكن أيضًا التخلص من أرقام التعريف الشخصية التي يتوصل إليها المستخدم بعد الانتهاء من كل ما يتعين عليه القيام به. 

جميع خطط الاشتراك هذه مدفوعة مسبقًا ويتم تحميلها على حساب google الخاص بك. الخطط مرنة جدًا.

 

ثم لديك حزمة دولية مدتها 30 يومًا متوفرة أيضًا. لذلك ، بناءً على نمط حياتك ، يمكنك اختيار حزمة وفقًا لذلك. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد رسوم تجوال.

 Hushed apk مهكر

تكمن مشكلة امتلاك أكثر من جهاز واحد أو بطاقة SIM واحدة في أنه يتعين عليك تتبع كل شيء والتأكد من تنظيم كل شيء. هذا هو المكان الذي يأتي فيه Hushed apk مهكر مهكر. سيكون لديك كل رقمك وجهات الاتصال الخاصة بك منظمة بشكل جميل في مكان واحد. إذا كنت منخرطًا في الكثير من الشبكات ، فإن هذا التطبيق سيجعل الحياة أسهل بالتأكيد.

 

هناك ميزات أساسية أخرى للأجهزة المحمولة مثل إعادة توجيه المكالمات والردود التلقائية على الرسائل وتوجيه المكالمات وتسجيل البريد الصوتي الخاص بك وغير ذلك الكثير. إذا كنت تعمل أو لا تريد أن يتم إزعاجك نوعًا ما من المهمات ، فيمكنك ضبط التطبيق على وضع التخفي الذي يجعل التطبيق يرسل جميع مكالماتك الواردة مباشرةً إلى البريد الصوتي.

 

قد يبدو تحميل برنامج Hushed مهكر وكأنه تطبيق سطحي ولكنه في الواقع ليس كذلك. هناك الكثير من المهام اليومية التي يمكن تنفيذها باستخدام التطبيق.

 تحميل برنامج Hushed مهكر ميديا فاير

- لنفترض أنك وضعت إعلانًا لبيع شيء ما على أحد مواقع الويب ، وتلقيت مكالمات من عملاء محتملين لمرة واحدة ، فمن الواضح أنك لا تريد أن يحصل هذا الشخص على رقمك. هذا هو المكان الذي يكون فيه الرقم المتاح مفيدًا.

 

- لنفترض أنك تستخدم تطبيق مواعدة أو موقع ويب ، فقد يكون من المزعج تمامًا إعطاء رقمك الحقيقي لشخص غريب لم تقابله من قبل.


- ماذا لو تقدمت بطلب للحصول على وظائف عبر الإنترنت ، ولم تكن مرتاحًا لترك رقم هاتفك هناك ، يمكنك تخصيص رقم Hushed  مهكر لهذا الغرض فقط .

 

لذلك ، إذا كنت شخصًا يتمتع بنمط حياة مزدحم وعليك دائمًا التواصل مع الأشخاص أو الشخص الذي يريد التخلص من العناصر عن طريق نشر إعلانات لهم عبر الإنترنت أو شخص يحب استكشاف تطبيقات جديدة ، فلا تهدر. دقيقة واحدة. قم بتنزيل وتثبيت apk واحصل على رقم Hushed مهكر الآن.


تحميل الان

إغلاق التعليقات