07‏/06‏/2021

تحميل لعبة MMX Hill Dash 2 اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة MMX Hill Dash 2 اخر اصدار للاندرويد


تتمتع سباقات الطرق الوعرة منذ فترة طويلة بموطئ قدم بالإضافة إلى تنسيقات السباقات التقليدية. إنه نوع مميز من السباقات بقواعد إلى حد ما. ينفصل عن غالبية الأنواع الأخرى لهذه الرياضة. مع السرعة على الطرق الوعرة ليست بالضرورة العامل الحاسم الأعلى ، كما أن البراعة وكذلك الحكم الظرفي لها تأثير كبير. التحفيز في طريقة اللعب يمنح اللاعبين وكذلك المشاهدين مشاعر شديدة. MMX Hill Dash 2 - Offroad Truck، Car & Bike Racing هي واحدة من أكثر الألعاب التي يتوقعها اللاعبون. الإصدار ، هذه إحدى الألعاب التي تمثل أسلوب اللعب الفريد هذا

طريقة اللعب التقليدية التي يسهل الوصول إليها

تستخدم MMX Hill Dash 2 طريقة اللعب المألوفة لألعاب السباقات على الطرق الوعرة. يسمح لك بالتحكم في شاحنة عملاقة للتحرك في التضاريس المعقدة المحددة مسبقًا. الهدف من هذه اللعبة هو الانتهاء في أقرب وقت ممكن ولكن ليس بالسرعة ولكن على تقنيات الموازنة. التضاريس مسبقة الصنع صعبة للغاية مع المنحدرات الشديدة وكذلك الهاوية. إذا لم يكن التوازن جيدًا ، فسوف تنقلب سيارتك بسرعة. لذلك سوف تتلقى بالتأكيد حفل الاستقبال. في الواقع هذه طريقة لعب تقليدية ، دون أي تغييرات على الإطلاق. ربما يكون التغيير هنا هو رسوماتها. يمنح هذا التغيير المختلف للاعبين تجربة أفضل ، ويسهل العثور على الإلهام

تطبيقات تساعدك على تنظيم الوقت

بالنسبة للألعاب من نفس النوع ، فإنهم سيفعلون ذلك بتنسيق ثنائي الأبعاد. يتم نشر ألعاب مثل هذه على نطاق واسع على مواقع ألعاب الأطفال. بشكل عام ، من السهل لعب مثل هذه الألعاب ، لكن القليل من الناس يستثمرون بجدية في المحتوى وكذلك الصور. نجح MMX Hill Dash 2 مرة أخرى في إنشاء صورة للعبة ثلاثية الأبعاد بطريقة لعب قوية وحديثة. مع الحفاظ على طريقة اللعب التقليدية ، سمحت التحسينات المرئية لهذه اللعبة بالمضي قدمًا خطوة أخرى.


تم تحديث كل شيء من المركبات إلى الطرق والخلفية باستخدام صور ثلاثية الأبعاد مصممة بعناية. تفرد السيارات التي سنناقشها لاحقًا ؛ هنا يجب الانتباه إلى المناظر الطبيعية والمسارات. المناظر الطبيعية مصممة بشكل فريد وفريدة من نوعها ، تظهر المكان الذي تلعب فيه. على سبيل المثال ، إذا لعبت في الجبال الثلجية ، يكون الطقس باردًا ، وتصبح المسارات زلقة ويتساقط الثلج أحيانًا. أو يمكنك أيضًا الانتقال إلى كلمات مثل الوادي والصحراء والمدينة ... كل مكان له خصائصه الخاصة التي تزيد من التحدي للاعبين.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنواع الجديدة من شاحنات الوحش

لا يمنحك MMX Hill Dash 2 تجربة نمطية إلى حد ما لألعاب السباقات الحالية. غالبًا ما تتنافس على ألعاب السباقات في الوقت الحالي باستخدام أحدث طرازات السيارات الخارقة لجذب اللاعبين. في الواقع ، هذه أيضًا هي الإستراتيجية الصحيحة. ومع ذلك ، فإن لعبة أصغر حجمًا لن تكون قادرة على التنافس مع الألقاب الناجحة. شاحنات الوحش هي الأشياء المفضلة في هذه اللعبة. لأن هذه النماذج تظهر القوة والتنوع في سباقات الطرق الوعرة. أنت لا ترى أبدا سيارة لامبورغيني تجري في التلال. The Micro و The Monster و The Tank و The Buggy و The Quad Bike و The Amphibian و The Supercar و Snow Mobile ... جميع الأسماء الأكثر شهرة لشاحنات Monster Trucks ستكون في اللعبة. بشكل عام ، بالإضافة إلى التصميمات الحالية ، يقوم صانعو الألعاب أيضًا بإنشاء نماذج فريدة أخرى. بشكل عام ، لا تزال تجسد روح هذه السيارة وتضيف إلى الإبداع المتميز لفريق التصميم.

تحميل لعبة MMX Hill Dash 2 اخر اصدار

يوضح هذا ببساطة سهولة اللعب في اللعبة. ما عليك سوى استخدام إصبعين وشاشة هاتف لتشغيلها بشكل مريح. سيتم عرض اللعبة في المنظور الثالث مع آلية تمرير الشاشة من اليسار إلى اليمين. ستبدأ من الجانب الأيسر للشاشة وتتحرك باستمرار حتى تصل إلى وجهتك. كما هو الحال في طريقة اللعب التقليدية ، عندما تلمس دواسة الوقود على الجانب الأيمن ، ستتقدم السيارة. وعلى العكس من ذلك ، تؤدي دواسة الفرامل الموجودة على الجانب الأيسر إلى إبطاء السيارة. من السهل جدًا أن تتسبب التضاريس المعقدة لـ "MMX Hill Dash 2" في قلب سيارتك. يجب أن يوازن اللاعب بين السرعة والبراعة من أجل الوصول إلى النهاية بسرعة.

تحميل لعبة MMX Hill Dash 2

إغلاق التعليقات