05‏/06‏/2021

تحميل لعبة Producer للاندرويد مجانا اخر اصدار

تحميل لعبة Producer للاندرويد مجانا اخر اصدار

 


إذا كنت شغوفًا بالفن وتحلم بأن تصبح منتجًا جيدًا ، يمكنك الرجوع إلى لعبة مثيرة ومثيرة. تسمى اللعبة Producer: Choose your Star. وهي لعبة أصدرها المنتج Amrita Studio وتنتمي إلى نوع ألعاب المحاكاة. عند وصولك إلى هذه اللعبة ، ستختبر دور المنتج ، ويقوم بمهمة التدريب المباشر وإدارة النجوم. ستقوم بإنشاء شركة وأخذ زمام المبادرة. مهمة المنتج ليست سهلة ، وفي الوقت نفسه ، من الصعب للغاية خلق الهيبة والثقة بين الفنانين. ومع ذلك ، إذا كان لديك شغف وعقل ذكي ، بالإضافة إلى استراتيجيات حكيمة ، فمن المحتمل أن تصبح منتجًا بارزًا ومشهورًا!

عن اللعبة

يهدف تصميم اللعبة إلى محاكاة شركة فنية ، والتي ستنتج نجومًا في المستقبل وتدريب الشخصيات لتصبح نجومًا حقيقيين. سيكون اللاعبون المشاركون في اللعبة بمثابة المشغل والمسؤول الرئيسي للشركة. مهمتك هي قبول العقود ثم بناء الصورة للفنان. ابذل قصارى جهدك وأفضل ما في وسعك لنشر سمعتك في المجتمع. ستتاح لك الفرصة لتصبح المنتج الحقيقي الأغنى والأقوى.


دور الإنتاج ضروري ؛ يمكنك أن تكون منتج أفلام (دراما ، فيلم) أو منتج موسيقى. بطريقة ما ، عليك أن تجعل اسم أي فنان تدربه مشهورًا بالأعمال المرتبطة به. إذا كان لشركتك المزيد والمزيد من الأشخاص المشهورين ، فستلاحظ سمعتك وسترتفع أعلى. يمكنك إنشاء النجوم بحرية بطريقتك الخاصة. منذ ذلك الحين ، أصبح تطور الشركة ، وكذلك حياتها المهنية ، أقوى.


تدريب سوبر ستار

في بداية اللعبة ، تحتاج إلى توظيف فتيات يتمتعن بمظهر جميل لبدء عملية التدريب والتوجيه من خلال إرسال دورات تدريبية ودورات تدريبية احترافية متعمقة لهن في كل مجال وفقًا لمهاراتهن ومواهبهن المتأصلة. نظرًا لأن الشركة ليست مشهورة حقًا في الوقت الحالي ، فإن القدرة على دعوة المشاهير إلى الشركة أمر صعب للغاية. لذلك ، يجب أن تركز على جعل طلابك يشاركون أكثر في الأحداث ، وبالتالي يتم تقييمهم لتحقيق نتائج أعلى.


نظرًا لأن عملك لديه المزيد من الأشخاص الذين يمكنك مقابلتهم ، سيأتي إليك المزيد من الرعاة. نتيجة لذلك ، لديها المزيد من رأس المال الاستثماري لتكون قادرة على تدريب المتدربين بشكل أفضل ، لا سيما من خلال تشجيع الدورات التدريبية المهنية لهم. هناك العديد من الدورات التدريبية المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها ، بما في ذلك نموذج التصوير الفوتوغرافي أو عارضة الأزياء أو دورة التمثيل.


المنتج: اختر نجمك (مدير الجلسة ، دورات غير محدودة) المنتج: اختر نجمك (مدير الجلسة ، دورات غير محدودة)

توسيع شركة الكشف عن الطلاب

ستتاح لك الفرصة لتلقي العديد من الجوائز على مدار اليوم إذا شاركت بجد في الأحداث. سيتم دفع المكافآت بشكل صحيح إذا كان أداؤك جيدًا وفقًا للتصنيف. الكؤوس هي واحدة من أكثر الجوائز المرموقة. أظهر أن سمعة الشركة رائعة ، وليست سمعة بفضل هذه النظارات. بمجرد أن تصبح واثقًا ، ستتاح لعملك الفرصة لكسب الكثير من المال من خلال الاستثمار ورعاية الإعلانات.



مع حصولك على المزيد من الرعاة لعملك الفني ، فإنك تحتاج إلى تحسين عملك لجعله أكثر احترافية وأضخمًا. يمكنك البدء بالترقية إلى معدات أكثر حداثة ، ودعوة المزيد من المدربين الجيدين لتدريب نجومك للتألق أكثر ، وجذب المزيد من الجماهير الرائعة. خطوة بخطوة ، ستصبح منتجًا موهوبًا ومديرًا جيدًا بسبب قراراتك الصحيحة.


الموضة والرسومات

خلقت اللعبة عددًا لا يحصى من الملابس الجميلة والأنيقة مع مجموعات الموضة. ستندهش من الملابس الرائعة التي من المؤكد أن تجعل نجومك يتألقون. لا تلعب فقط دور المنتج ، ولكن في بعض الأحيان تكون أيضًا مصممًا. يمكنك مزج أي نمط وفقًا لوجهة نظرك الجمالية الفريدة. كن مبدعًا ولكن أنيقًا وخلق لحظات جديدة تجذب الجمهور بنجومك. من خلال القدوم إلى هذه اللعبة ، سوف تنغمس في اهتماماتك وشغفك ، من الموضة إلى الفن.

تحميل 

أهم ما يميز اللعبة هو أن الرسومات تم تطويرها بتصميم ثنائي الأبعاد بسيط ولكنه جذاب. يبرز تصميم الأزياء أيضًا على الشخصيات الجميلة ، مما يجذب الانتباه الحقيقي للاعب. أيضًا ، تتغير موسيقى خلفية اللعبة باستمرار ، مما يخلق جاذبية مطلقة ، خاصةً عندما تفوز بجائزة.

لذلك إذا كنت تريد أن تصبح منتجًا موهوبًا ، فقم يدويًا بتدريب النجوم المشهورين ، فاختر هذه اللعبة! سوف يمنحك تجربة رائعة حقًا!

تحميل لعبة Producer


إغلاق التعليقات